أبرشيّة كاثوليكيّة تبني كنيسة داخل سجن لتعزيز إيمان السجناء
يولا- اسي مينا- باشرت أبرشية يولا الكاثوليكية في نيجيريا بناء كابيلا في إصلاحية «يولدي باتيه» لتقديم مكان عبادة وراحة نفسيّة للسجناء.
وأعرب راعي أبرشية يولا، المونسنيور إسطفان دامي مامزا، في أثناء وضع الحجر الأساس، عن تفاؤله بقدرة المؤسسة على تعزيز إيمان السجناء.
وقال مامزا: «تهدف هذه المبادرة إلى إعطاء السجناء مكانًا للعبادة والراحة النفسية. إذ نصبو عبرها إلى تقديم الدعم الروحي والإرشاد للسجناء في خلال عقوبتهم».
وأضاف: «إنّ بناء الكابيلا عملٌ من أعمال الرحمة والإيمان. كما تجسّد هذه المبادرة التزامنا بإعادة تأهيل السجناء وتأمين راحتهم».